الصفحة الرئيسية

بحث أوجه التعاون بين المركز الوطني للمعلومات والمركز الوطني للوثائق


بحث الأستاذ / عبد الكريم علي الرويشان القائم بأعمال رئيس المركز الوطني للمعلومات مع القاضي علي احمد أبو الرجال رئيس المركز الوطني للوثائق  ومعه الأستاذ علي طواف وكيل المركز  مجالات العمل المشتركة بين الجانبين على هامش زيارتهما لمقر المركز الوطني للمعلومات يوم الأحد 11/11/2012م .

من جانبه  طرح الأستاذ / عبد الكريم الرويشان القائم بأعمال رئيس المركز الوطني للمعلومات رؤية  المركز مبدئية للتعاون  مع المركز الوطني للوثائق فيما يتعلق بأعمال الرقمنه والتوثيق الالكتروني ونشر المعلومات المتاحة .

وقد أبدى الجانبان استعدادهما بذل كافة الجهود الممكنة لتعزيز مجالات التعاون المشتركة  لما فيه خدمة المجتمع وإتاحة مساحة أوسع للاطلاع على الوثائق والمعلومات التي يحتاجها المستفيدين والباحثين وصناع القرار.

وخلال زيارة وحدات العمل المختلفة في المركز استمع القاضي علي أبو الرجال والوفد المرافق له على شروحات وعروض تقديمية من الأستاذ عبدالكريم علي الرويشان والمختصين في المركز على المشاريع والأعمال الفنية والبرمجية التي يقوم بها المركز لتطوير العمل المعلوماتي في اليمن، مبدياً حرص المركز الوطني للوثائق على الاستفادة من الخبرات والأعمال الفنية التي نفذها المركز الوطني للمعلومات

 

اضغط هنا لتحميل الصور



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن