الصفحة الرئيسية

الإدارة العامة للبرمجة تنفذ دورة تدريبية في نظام إدارة المهام


نظمت الإدارة العامة للبرمجة فعالية المحاضرة التدريبية لشرح وتوضيح مزايا وإمكانيات النظام الشبكي لإدارة ومتابعة مهام الخطط السنوية للإدارات العامة في المركز وإدارات وحدات المشاريع التي يتبنى تنفيذها المركز الوطني للمعلومات.

وقد قام المهندس/ أحمد الحيدري – مساعد مدير مشروع نظام المعلومات الجغرافية الشامل  بإلقاء المحاضرة بحضور الدكتور/يحيى محمد الريوي رئيس المركز، والمهندس/محمد العمراني نائب رئيس المركز، وحضور مدراء العموم ومساعدي مدراء العموم وعدد من مدراء الإدارات في المركز.

حيث تم استعراض إمكانيات التقنيات الحديثة التي تم استخدامها في بناء النظام والتي تتوافق والمزايا والمعايير العالمية المستخدمة في إدارة خطط المشاريع PMP ، وإمكانيات تطبيق Project server 2013 التي تم استيعاب المزايا الفنية له في بناء النظام الشبكي لإدارة ومتابعة مهام الخطط السنوية للمركز.

وأشاد رئيس المركز بالدور الأساسي والهام للإدارة العامة للبرمجة، واصفاً بأن المركز يتصدر الكثير من الجهات الحكومية في تطبيق مثل هذه النظم التقنية التي تعتبر العامل الأساسي في نجاح المشاريع والأعمال الإدارية بكافة أنواعها. متمنياً نجاح تطبيق النظام ليتسنى للمركز نشر وتعميم تجربته الفنية في هذا الجانب.


 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن