الصفحة الرئيسية

اختتام دورة تدريبية حول التخطيط الاستراتيجي في المركز الوطني للمعلومات


اختتمت اليوم بالمركز الوطني للمعلومات دورة تدريبية حول التخطيط الإستراتيجي نظمها المركز بالتعاون مع معهد الأكاديمية الدولية للتمكين الإداري والقيادي وبتمويل من صندوق تنمية المهارات.

وهدفت الدورة التي استمرت 6 أيام إكساب 23 كادرا من موظفي وقيادات المركز مهارات جديدة حول التخطيط الاستراتيجي وتنفيذ وتقيم البرامج والخطط الاستراتيجية بطرق حديثة وعلمية.

وفي الاختتام أكد رئيس المركز الوطني للمعلومات الدكتور يحيى الريوي أهمية التخطيط الاستراتيجي في رسم الخطط ومعالجة المعوقات التي تواجه تنفيذ الخطط بشكل علمي ومدروس، مشيرا إلى أهمية استفادة المتدربين من مخرجات الدورة بما يمكنهم من تطبيقها على الواقع العملي وفي إعادة صياغة رؤية المركز ورسالته وأهدافه على ضوء ما يعتمل في اليمن.

وكانت ألقيت كلمات من أحمد الخربي عن المتدربين ونوال حمزة عن إدارة التدريب واحمد على احمد الحبيشي مدرب الدورة استعرضت في مجملها أهداف الدورة ومدى الاستفادة من برنامج الدورة في تقييم الخطط الإستراتيجية.

حضر الاختتام نائب رئيس المركز المهندس محمد العمراني ومدراء العموم بالمركز، عقب ذلك تم تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة.
سبأ


  



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن