الموقع الرئيسي

 الزراعة في اليمن 
 بيانات ومؤشرات 
 الاستثمار الزراعي 
 البيئة الزراعية 
أدلة تعريفية
مشاريع زراعية
التشريعات في مجال الزراعة
الإرشاد الزراعي
الإنتاج الزراعي
إصدارات زراعية
قواعد بيانات
مواقع ذات صلة

اسم المستخدم:

كلمة المرور:



 
الموقع الرئيسي / الزراعة  / فعاليات وأنشطة زرعية

وزارة الزراعة تنظم فعالية خطابية باليوم الوطني للصمود

واعتبر اليوم الوطني للصمود، محطة مهمة في حياة الشعب اليمني لحمايته من مخططات العدوان التدميرية .. مؤكداً الشعب اليمني أصبح اليوم أكثر قوة وتلاحماً وعزة وكرامة.

ولفت الدكتور الرباعي، إلى أن الذكرى السابعة من الصمود، يمثل يوماً وطنياً لانتزاع الشعب اليمني حريته وكرامته ومحطة لترسيخ الهوية الإيمانية .. مندداً بالصمت الأممي المعيب، إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي – السعودي- الاماراتي بحق الشعب اليمني.

وأكد أن وزارة الزراعة ومؤسسات الدولة، أصبحت اليوم بفضل الصمود الأسطوري للشعب اليمني أكثر ثباتاً وتماسكاً وخروج اليمن من التبعية والهيمنة والارتهان لقوى الاستكبار العالمي .. مبيناً أن الجميع يتجه اليوم لبناء الاقتصاد الوطني بفضل تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

من جانبه أشار الناشط الثقافي الدكتور حسين محمد قصبة، إلى أنه بفضل تماسك الشعب اليمني، وصموده واستبساله وثباته، استقل القرار السيادي اليمني .. موضحاً أن تضحيات الشهداء أفشلت مخططات العدوان ومحاولاته في إخضاع اليمنيين للوصاية الأجنبية.

وقال" إن الشعب اليمني أثبت للعالم، أنه شعب لا يُقهر وله تاريخ عريق في النضال والصمود والثبات ومقارعة الطغاة والظالمين والغزاة والمستكبرين ".. مستعرضاً أمجاد التاريخ اليمني وانتصاراته منذ القدم في مواجهة الطامعين.

ونوه بدور وزارة الزراعة والري في تنظيم الفعالية لتعزيز القيم والمبادئ والتضحية والصمود والثبات في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

فيما بارك مستشار وزارة الزراعة المهندس يحيى إسماعيل الحوثي، العمليات التي تنفذها القوات المسلحة في عمقي العدو السعودي الإماراتي.

وأشار إلى رمزية الاحتفال باليوم الوطني للصمود في وجه العدوان، بما يسهم في رفع المعنويات وتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية .. مؤكداً أهمية شحذ الهمم والطاقات والتذكير بالمسؤوليات، ومراجعة وتقييم الأداء العملي.

تخللت الفعالية بحضور قيادات وموظفي وزارة الزراعة والمرافق التابعة لها، قصيدة للشاعر معاذ الجنيد، عبرت عن أهمية ذكرى اليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.



Copyright © NIC, All Rights Reserved, 2010
National Information Center
www.yemen-nic.info
CONTACT US | info@yemen-nic.info