الموقع الرئيسي

 الزراعة في اليمن 
 بيانات ومؤشرات 
 الاستثمار الزراعي 
 البيئة الزراعية 
أدلة تعريفية
مشاريع زراعية
التشريعات في مجال الزراعة
الإرشاد الزراعي
الإنتاج الزراعي
إصدارات زراعية
قواعد بيانات
مواقع ذات صلة

اسم المستخدم:

كلمة المرور:



 
الموقع الرئيسي / الزراعة  / فعاليات وأنشطة زرعية

مناقشة إجراءات استكمال زراعة الأراضي الصالبة بمديرية المراوعة

وتطرق الإجتماع الذي ضم رئيس لجنة تفعيل الجمعيات وزراعة الصحراء بالمحافظة عبد الله المروني وعضو اللجنة جعفر الأهدل ورئيس لجنة تفعيل الجمعيات وزراعة الصحراء بمديرية المراوعة علي زنم، إلى مهام وآليات الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية إكتفاء.
وخلال الإجتماع أشار المروني إلى أن مديرية المراوعة تعتبر النموذج الزراعي بالمحافظة ويجب الحفاظ على مكانتها من خلال العمل بروح الفريق الواحد.
وشدد على ضرورة تفعيل المبادرات المجتمعية وتحفيز المواطنين على زراعة كل مكان حتى فناء المنزل لتحقيق الاكتفاء الذاتي .. داعيا إلى استغلال الموسم في زراعة ما تبقى من الأراضي الصالبة بالمديرية، وتقديم الدعم للمزارعين لإنجاح زراعة المحاصيل الزراعية الأساسية في المديرية.
فيما أكد رئيس لجنة تفعيل زراعة الصحراء بالمديرية ورئيس جمعية اكتفاء التعاونية الزراعية محمد عطية حدال، أن لجنة زراعة الصحراء بالمديرية وجمعية إكتفاء التعاونية تعملان على استكمال زراعة الأرض الصالبة بالمديرية، لافتين إلى أن الجمعية قامت بصرف البذور للمزارعين بداية الموسم.
وأشارا إلى التنسيق المستمر بين الجمعية واللجنة بهدف تقديم الدعم للمزارعين من البذور والإمكانيات المطلوبة لزراعة ما لم يُزرع من الأراضي في السابق.
حضر الاجتماع أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية إكتفاء التعاونية الزراعية .



Copyright © NIC, All Rights Reserved, 2010
National Information Center
www.yemen-nic.info
CONTACT US | info@yemen-nic.info