الموقع الرئيسي

 الزراعة في اليمن 
 بيانات ومؤشرات 
 الاستثمار الزراعي 
 البيئة الزراعية 
أدلة تعريفية
مشاريع زراعية
التشريعات في مجال الزراعة
الإرشاد الزراعي
الإنتاج الزراعي
إصدارات زراعية
قواعد بيانات
مواقع ذات صلة

اسم المستخدم:

كلمة المرور:



 
الموقع الرئيسي / الزراعة  / فعاليات وأنشطة زرعية

مناقشة إجراءات حماية الثروة الحيوانية بذمار

واستعرض اللقاء الذي نظمه فرع المؤسسة العامة للمسالخ واللجنة الزراعية والسمكية العليا بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة بالثروة الحيوانية، أليات تطبيق الإجراءات التنفيذية في الميدان وما تم إنجازه من قبل اللجان في حملة التوعية على مستوى كل مديرية بالمحافظة.
وخلال اللقاء بحضور وكيل المحافظة عباس العمدي ومدير مديرية ذمار محمد السيقل وممثلي الجهات ذات العلاقة، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية تشديد واستمرارية أعمال الرقابة لمنع ذبح إناث وصغار الثروة الحيوانية.
وأكد ضرورة تعاون السلطة المحلية بالمحافظة مع المؤسسة العامة للمسالخ في القيام بمهامها على أكمل وجه.
فيما أشار رئيس المؤسسة العامة للمسالخ رئيس اللجنة الاشرافية للحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية يحيى هاشم، إلى أنه تم توعية الجزارين وإشعارهم بمخاطر ذبح إناث وصغار الثروة الحيوانية والإجراءات التي سيتم تطبيقها ضد المخالفين.
ولفت إلى أهمية تعاون مختلف الجهات المعنية مع المؤسسة وفروعها بالمحافظات في مكافحة ظاهرة ذبح إناث وصغار الثروة الحيوانية وحمايتها من خلال ضبط ومصادرة لحوم أي ذبيحة من الإناث والصغار.
بدوره استعرض مدير فرع المؤسسة بالمحافظة ابراهيم الوشلي، تقريرا حول ما حقتته اللجان على مستوى كل مديريات المحافظة خلال الأسابيع السابقة من تنفيذ الحملة، وآليات التوسع في تطبيق الإجراءات التنفيذية لمخرجات الندوة من خلال العمل الميداني بصورة دائمة في مكافحة ذبح الإناث.حضر اللقاء، مدراء مكتبي الزراعة الدكتور عادل عمر والثقافة محمد العومري والسكرتارية فائز الحنيه ونائب أول مدير الأشغال عبدالكريم الثمري ونائب مدير فرع المؤسسة كمال الخيواني وعدد من المختصين.



Copyright © NIC, All Rights Reserved, 2010
National Information Center
www.yemen-nic.info
CONTACT US | info@yemen-nic.info