الموقع الرئيسي

 الزراعة في اليمن 
 بيانات ومؤشرات 
 الاستثمار الزراعي 
 البيئة الزراعية 
أدلة تعريفية
مشاريع زراعية
التشريعات في مجال الزراعة
الإرشاد الزراعي
الإنتاج الزراعي
إصدارات زراعية
قواعد بيانات
مواقع ذات صلة

اسم المستخدم:

كلمة المرور:



 
الموقع الرئيسي / الزراعة  / فعاليات وأنشطة زرعية

الاتحاد التعاوني الزراعي يكرم صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي

وفي التكريم ثمّنَ الأمين العام للاتحاد التعاوني المهندس محمد القحوم الدور البارز والفاعل في مسيرة الصندوق البناءة بدعم وتشجيع العمل التعاوني بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي.
وعبّر عن شكره وامتنانه للمدير التنفيذي للصندوق دعم وتشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي الذي كان له دورا رياديا في التنمية الزراعية، وأحدث نقلات نوعية في مسار عمل الصندوق منذ توليه، مُشيدا بجهود كافة العاملين في الصندوق لمساهمتهم في إسناد الاتحاد التعاوني الزراعي في كافة المهام الموكلة إليه.
من جهته أعربَ المدير التنفيذي لصندوق تشجيع الانتاج الزراعي والسمكي عن شكره وامتنانه للاتحاد التعاوني الزراعي على مبادرته في تكريم الصندوق تقديراً لجهود العاملين.
وأوضح الاشول أن الصندوق يعد شريكاً أساسياً في العمل التعاوني الزراعي ، مؤكداً على استمرار هذه الشراكة بما يسهم في خدمة القطاع الزراعي بشكل عام والجمعيات التعاونية والعمل التعاوني على وجه الخصوص.
حضر التكريم ممثل اللجنة الزراعية والسمكية لؤي عامر ، ورؤساء الدائرة المالية والإدارية بالاتحاد يونس الكحلاني ، ودائرة التخطيط مجيب الحكيمي، والدائرة التنظيمية عبد الغني الرباعي والدائرة القانونية عزيز الخطابي، و موظفي صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي.



Copyright © NIC, All Rights Reserved, 2010
National Information Center
www.yemen-nic.info
CONTACT US | info@yemen-nic.info