الصفحة الرئيسية

مؤتمر نقابة المهن التعليمية و التربوية - تعز


30/12/2008 

دعا محافظ تعز حمود خالد الصوفي اعضاء نقابة المهن التعليمية والتربوية الى تبني مشروع نقابي يهدف الى الاسهام الفاعل في الارتقاء بمستوى العملية التعليمة و التربوية وتحسين مخرجات التعليم وتجويده.
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها أمس في افتتاح المؤتمر الفرعي الثاني للنقابة بالمحافظة الذي انعقد بمشاركة 292 مندوبا من كل مديريات المحافظة .
واعرب عن تمنياته بالنجاح لمؤتمر النقابة و التوفيق في اختيار العناصر الكفوءة و النزيهة القادرة على تمثيل التربويين التمثيل اللائق بهم و العمل على تلمس همومهم و قضاياهم في إطار القانون .
كما ألقيت كلمتان من قبل مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة التحضيرية الدكتور مهدي علي عبد السلام و الأمين العام المساعد للنقابة العامة عبد الله القباطي استعرضا فيهما جهود اللجنة في التحضير للمؤتمر.
واكدا على الالتزام بالقوانين و اللوائح المنظمة في انتخاب الهيئة الإدارية للجنة الرقابة و التفتيش و المندوبين للمؤتمر العام .

هذا وقد وقف المؤتمر الذي حضره امين عام النقابة العامة للمهن التعليمية و التربوية محمد حنظل ، امام التقرير العام للنقابة و التقرير المالي و تقرير لجنة الرقابة و التفتيش.

 

14 أكتوبر

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن