الصفحة الرئيسية

ورشة عمل لاستعراض سير العمل في المشاريع التي ينفذها الإيفاد في مختلف محافظات الجمهورية.


30/12/2008 

ينظم الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ـ إيفاد ـ مكتب اليمن غدا الأربعاء بصنعاء ورشة عمل لاستعراض سير العمل في المشاريع التي ينفذها الإيفاد في مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضحت ممثل الإيفاد في اليمن الدكتورة فتحية بهران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الورشة تهدف إلى تبادل الخبرات وتقاسم المعارف بين تلك المشاريع من خلال استعراض تجربة كل مشروع، وتسليط الضوء على العوائق التي تعترض سير العمل فيها.
وأشارت إلى أن الورشة يشارك فيها 40 مشاركا يمثلون مشاريع التنمية الريفية في المحافظات، ووزارات التخطيط والتعاون الدولي، والزراعة والري، والمالية، والهيئة العامة للبحوث، والمركز التدريبي التابع للإيفاد في اليمن.
وقالت:"  الورشة ستعرض الابتكارات والإبداعات الخاصة بكل مشروع، وإبراز جوانب النجاح فيها، والعمل على تعميمها إلى المشاريع الأخرى".
مؤكدة إن تبادل الخبرات بين المشاريع الريفية وتقاسم المعرفة تمثل نقطة الانطلاق الحقيقية للإرتقاء بأداء مشاريع التنمية الريفية.
وأشارت بهران إلى أنه سيتم الأخذ بعين الإعتبار بكافة التوصيات التي تخرج بها الورشة، وعرض الإشكاليات التي تعترض سير العمل في تلك المشاريع، ومناقشتها مع الجهات الحكومية المعنية للتغلب عليها.

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن