الصفحة الرئيسية

الملتقى العربي لنصرة غزة تحت شعار (نحو عدالة دولية أكثر إنصافا) - صنعاء


26/01/2009 

تبدأ الاربعاء المقبل  في صنعاء فعاليات الملتقى العربي لنصرة غزة والتي ينظمها منتدى جسور الثقافات واتحاد نساء العرب والمركز الوطني لحقوق الإنسان بالتعاون مع الرابطة العربية للديمقراطية تحت شعار (نحو عدالة دولية أكثر إنصافا)، بمشاركة ممثلي عدد من منظمات المجتمع المدني والشخصيات والنخب الثقافية العربية من 19 دولة عربية.
ويهدف الملتقى إلى بحث آليات جديدة للتعامل مع الانتهاكات الإسرائيلية للقوانين الدولية في غزة وتشكيل مجموعات ضغط عربية أوروبية أمريكية للمطالبة بمحاسبة مرتكبي جرائم الحرب من الإسرائيليين.
وفي تصريح لـ(الثورة نت) أكد الدكتور/ عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية رئيس منتدى جسور الثقافات الأمين العام للرابطة العربية للديمقراطية انه قد حان الوقت لمنظمات المجتمع المدني العربية أن تتحرك في مختلف الاتجاهات ولكن نحو هدف واحد وهو نصرة الشعب الفلسطيني والمظالم التي يتعرض لها.. وبعدما حدث في  غزة من مذابح وانتهاكات يومية للقوانين الدولية والمعاهدات والأخلاق الإنسانية، فإننا لن نقبل أبداً أن يتحولوا شهداء غزة إلى ثمن لسلام زائف يفرضه القوي على الضعيف تحت مظلة الخضوع والاستسلام.

 

الثورة نت

 

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن