الصفحة الرئيسية

دورة تدريبية خاصة في مجال الحاسوب - صعدة


13/01/2013 

بدأت اليوم بمحافظة صعدة دورة تدريبية خاصة في مجال الحاسوب ينظمها فرع جهاز محو الأميه وتعليم الكبار بالمحافظة على مدى 30 يوما.
وتهدف الدورة بمشاركة 20 متدربة يمثلن مختلف مديريات المحافظة الى تزويد المشاركات بمهارات الحاسوب ورفع مستواهن التعليمي بما يمكنهن من استخدام الحاسوب ومواكبة التطور في هذا المجال وجعلهن أكثر قدرة على العطاء في خدمة المجتمع.
وفي كلمة له بالمناسبة أكد رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي للمحافظة أحمد سالم القطابري اهمية تعليم المرأة وتعريفها بكيفية استخدام الكمبيوتر والتعامل بلغة الحاسب الالي لما لذلك من اهميه يجعلها تواكب التطور التكنولوجي ومحو امية الحاسوب ..مشددا على ضرورة الاستفادة من مخرجات الدورة والحرص على اكتساب العديد من المعارف والمهارات المتعلقة بالحاسب الآلي.
وأشار إلى ان اتقان مهارات الكمبيوتر يتيح للمرأة المشاركه في الالتحاق بسوق العمل وتحسين مستواها المعيشي ..مبديا استعداد قيادة المحافظة لدعم كافة المجالات المتعلقه بتأهيل وتدريب قطاع المرأة.
من جانبه اشار مدير مكتب جهاز محو الامية وتعليم الكبار بالمحافظة عبد الغني العزي الى هناك العديد من الدورات الذي سينفذها المكتب خلال العام الحالي 2013م والتي تعنى بتعليم الكبار من الرجال والنساء في كافة المجالات.
 

سبأنت

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن