الصفحة الرئيسية

ندوة لملتقى إعلاميات اليمن حول دور المرأة اليمنية في مواجهة العدوان


01/02/2022 
ووصفت الشامي رسائل إعصار اليمن في العمقين السعودي الإماراتي، بالحكيمة لردع تحالف العدوان وما يرتكبه من جرائم وانتهاكات بحق المدنيين والأعيان المدنية.

فيما تطرقت رئيس منظمة إنصاف سمية الطائفي، في ورقة العمل الثانية، إلى جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، مستعرضة بالأرقام والإحصائيات المجازر التي ارتكبها تحالف العدوان خلال يناير المنصرم بشكل خاص والأعوام السبعة للعدوان بصورة عامة.

بدورها ركزت المسئولة الإعلامية بوزارة الخارجية أمة الملك الخاشب في ورقة العمل الثالثة على الدور المناط بالإعلام في فضح جرائم العدوان وإبراز الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما تحدثت رئيسة ملتقى إعلاميات اليمن نجلاء الجلال في الورقة الرابعة عن دور المرأة اليمنية في الدعم النفسي والمادي للمرابطين ودور أبناء اليمن في نصرة المستضعفين.

وباركت أوراق الندوة عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي الإماراتي .. مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة بالضغط على تحالف العدوان بوقف جرائمه بحق المدنيين وتحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية إزاء ما يتعرض له اليمن من حصار واحتجاز  لسفن المشتقات النفطية وسفن الغذاء والدواء.

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن