الصفحة الرئيسية

الثلاثاء المقبل .. بدء أعمال مؤتمر جامعة صنعاء الثاني لطب الأسنان


19/02/2022 
وأوضح رئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤتمر الذي يشارك فيه ألف أكاديمي وباحث وطبيب أسنان سيناقش على مدى ثلاثة أيام 70 بحثا وورقة علمية في مختلف مجالات وتخصصات طب الأسنان .

وأشار إلى أن المؤتمر يهدف إلى تطبيق البرامج الحديثة في مجال تعليم وتدريب الطلاب وتنمية المهارات البحثية لأعضاء هيئة التدريس، واستعراض تجارب أبرز الجامعات العربية والإقليمية في المعالجات المعقدة لأمراض الفم والوجه والفكين.

ولفت رئيس الجامعة إلى أن محاور المؤتمر تتضمن جراحة الفم والوجه والفكين والجراحة التجميلية والتعويضية والترميمية المتقدمة، وعرض تقنيات تقويم الأسنان الحديثة، وطب الأسنان الرقمي وتقنيات التعويض والترميم والتشخيص الرقمي ثلاثي الأبعاد.

وأكد أن المؤتمر سيعرض الجديد في علوم طب أسنان الأطفال، والمعالجات السنية التعويضية والتجميلية، والبرامج والمهارات المصاحبة لمهنة طب الأسنان وعلاج اللثة، وعرض تقنيات الليزر الحديثة في هذا المجال.

وأوضح الدكتور القاسم أنه لأول مرة يتم اختيار أوراق العمل والأبحاث العلمية المشاركة بحسب الشروط العلمية العالمية، من قبل نخبة من كبار أساتذة طب الأسنان بجامعة صنعاء.

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن