الصفحة الرئيسية

ورشة تعريفية بحملة "إعصار اليمن" بمديريات المربع الجنوبي محافظة الحديدة


01/03/2022 
وفي الورشة بحضور أعضاء مجلسي النواب والشورى بمديريات المربع، أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم أهمية الورشة في استنهاض همم الشباب للمشاركة في التحشيد والاستنفار لمواجهة تصعيد قوى العدوان في معركة الدفاع عن الوطن.

وأشارا إلى أهمية مشاركة المشائخ والعقال والعلماء والشخصيات الاجتماعية والتربوية في النزول الميداني لتنفيذ الحملة ورفد الجبهات بما يعزز من الصمود والثبات الجماهيري في وجه المحتلين والغزاة.

ولفتا إلى أنه سيتم عقب الورشة التعريفية توزيع الخطط والبرامج لتنفيذ العديد من الورش التعريفية المصغّرة في مديريات المربع.

ونوّه مقبولي وقحيم بتفاعل أبناء مديريات المربع الجنوبي في مختلف الفعاليات والأنشطة المتعلقة بتعزيز عوامل الصمود والثبات، ومشاركتهم الفاعلة في دعم مختلف الجبهات بالمال والرجال على مدى سبع سنوات.

بدوره أكد نائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران أن الهدف من حملة "إعصار اليمن" هو ترسيخ المفاهيم الجهادية في مواجهة قوى الإستكبار العالمي وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ومواصلة الصمود والثبات.

وأشار إلى أهمية إنجاح الحملة في حشد الطاقات للمشاركة في معركة الوطن المصيرية ضد قوى البغي والاستكبار.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري الجاهزية والاستعداد لتنفيذ الحملة، كونها تلبي طموحات كل أبناء الوطن الشرفاء في العيش بحرية وعزة وكرامة.

وأشاد البشري بتفاعل أبناء مديريات المربع الجنوبي في معركة الدفاع عن الوطن والأرض والعرض ومشاركتهم على مدى 7 سنوات للتصدي لقوى العدوان في كافة جبهات الشرف والبطولة وتقديم القوافل دعما لإخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وحث أحمد البشري جميع أبناء مديريات المربع الجنوبي على التفاعل في الحملة للتحشيد والتعبئة والتجنيد التي ستنفذ في كل المديريات من أجل  مواجهة قوى الاحتلال ومرتزقتهم.

وفي الورشة بحضور وكيل المحافظة علي قشر ومديري مديريات المربع و المكاتب التنفيذية والمشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية ، أشار مدير مديرية الجراحي طه معيطي إلى أهمية الحملة لرفد الجبهات في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقتهم ومضاعفة الجهود ورص الصفوف وتعزيز الجبهة الداخلية وتسخير الطاقات لإنجاح عمليات التحشيد والتعبئة والتجنيد بمديريات المربع الجنوبي.

تخلل الورشة قصيدة شعرية للشاعر أحمد عطاء نالت استحسان الحضور.

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن