الصفحة الرئيسية

بدء ورشة دراسة وتقييم القدرات التنظيمية والمؤسسية لصندوق النظافة بإب


14/08/2022 
تهدف الورشة التي ينظمها الصندوق في أربعة أيام بمشاركة 30 مشاركا ومشاركة من قيادة الصندوق ومدراء اﻹدارات ورؤساء المناطق والفروع إلى تقييم وتحليل الوضع الراهن للصندوق ووضع خطة تنفيذية للعمل خلال الفترة القادمة .
وفي الافتتاح أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى أهمية الورشة في تحديد احتياجات الصندوق وترتيبها وفقا للأولوية ..مبديا استعداد قيادة المحافظة لتقديم العون والمساعدة من أجل النهوض بواقع النظافة والتحسين.
ولفت إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستوجب تضافر كافة الجهود لتطوير مستوى اﻷداء والنهوض بخدمات النظافة والتحسين .. مشيدا بجهود القيادة الجديدة للصندوق في تطوير أعمال النظافة على مستوى مركز المحافظة والمديريات.
فيما أوضح مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب أن الورشة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمواكبة التوجهات العامة للدولة لتحسين خدمات قطاع النظافة والتحسين باعتباره خط الدفاع الأول في مواجهة اﻷمراض الأوبئة .
وأشار إلى أن الورشة تستهدف تحديث الهيكل الإداري للصندوق وتقييم أدائه وفقا لرؤية حديثة تنسجم مع متطلبات التطوير المؤسسي.. لافتا إلى أهمية تحليل الوضع الراهن للصندوق وتقييم معداته وآلياته وموارده البشرية والمالية والخروج بخطة لتحديث وتطوير مستوى الأداء وتلافي الأخطاء والقصور.
وأكد غالب الحرص على تحقيق النجاح النوعي في المهام الادارية والمالية بما يكفل تعزيز رؤية وخطة الصندوق في تحقيق الجودة لمشاريع النظافة والبيئة والتوعية .
بدوره أكد منسق الورشة بسام التام أن الصندوق يسعى من خلال الورشة إلى تفعيل أدائه عبر مصفوفة من البرامج التطويرية وفق خطة مرحلية تتضمن توفير الاحتياجات والمعدات الجديدة والتي ستسهم في تعزيز دوره في الحفاظ على النظافة وحماية البيئة.
حضر الورشة نواب مدير الصندوق أحمد الجندي وخالد الأكوع وعمر الكثيري ومدراء المناطق والفروع.

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن