الصفحة الرئيسية

اختتام الورشة التدريبية لمدربي الأنشطة الصيفية


14/01/2023 
وفي الاختتام أكد وزير الشباب والرياضة- رئيس اللجنة العليا للدورات الصيفية محمد المؤيدي، أهمية الورشة في تأهيل الكوادر العاملة في الدورات الصيفية بما يمكنهم من تنفيذ الورش التدريبية للجان التنفيذية بالمديريات والعاملين في المراكز الصيفية.
وأشار إلى الحرص على تنمية وتأهيل القدرات وتطبيق مضامين ومخرجات الورشة في واقع العمل .. مشددا على دور الكوادر في المجالين الشبابي والتربوي على تحصين النشء من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.
وأشاد بدور وجهود اللجنة الفنية للدورات الصيفية في تنفيذ الورشة وغيرها من البرامج النوعية.
وفي الختام بحضور وكيل قطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للدورات الصيفية عبد الله الرازحي، أشار وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبد الله النعمي، إلى دور الدورات والمدارس الصيفية في حماية النشء وتوعيتهم بالتسلح بالعلم والمعرفة والثقافة الايمانية.
ولفت إلى دور قيادات العمل التربوي في تنشئة الأجيال والمحافظة على القيم الدينية والتربوية والاهتمام والرعاية بالطلاب وتحصينهم من الانزلاق في الثقافات السلبية الدخيلة على المجتمع اليمني.
تخلل الاختتام بحضور مدير التنسيق التربوي والأنشطة الصيفية بوزارة الشباب أحمد السلوي ومدير التخطيط بوزارة التربية فارس الهمداني، قصيدتان لفيصل العزي وعادل مانع، تم تسليم الشهادات وهدايا عينية.

رجوع إلى قائمة الأخبار



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن