الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل / مؤتمرات - ندوات - ورش عمل

بدء ورشة عمل تدريبية لمكلفي الرقابة والتفتيش على المنشآت السياحية بإب

13/05/2023 
تستهدف الورشة التي تستمر ثلاثة أيام، بمشاركة 21 مشاركا من مدراء فروع مكتب السياحة وإدارات الرقابة والتفتيش بالمديريات، تنظيم وتطوير الرقابة على المنشآت السياحية بما يضمن تحسين جودة الخدمات المقدمة فيها.
وفي افتتاحية الورشة أكد أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، أهمية الورشة في تعزيز كفاءة المكلفين بأعمال الرقابة والتفتيش على المنشآت السياحية وفقا للقانون والأنظمة الصادرة بموجبه .. مشيرا إلى أن الورشة تأتي في إطار الرؤية الوطنية لدعم وتنمية القطاع السياحي والإشراف والرقابة على المنشآت السياحية وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها.
وشدد الورافي على ضرورة تصحيح أوضاع المنشآت السياحية والفندقية ومعالجة الاختلالات القائمة فيها وصولا إلى تحسين جودة الخدمات، وتحقيق رضا المستفيدين .. حاثا المشاركين على الاستفادة القصوى من الورشة بما يمكنهم من تنفيذ مهامهم الرقابية والميدانية على أكمل وجه.
فيما أوضح مدير مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أن الورشة تأتي ضمن برنامج تحديث وتطوير العمل السياحي على مستوى المديريات لتحسين جودة الخدمات السياحية وتعزيز الرقابة على تلك المنشآت بناء على معايير الجودة.. لافتا الى أن المكتب سينظم خلال العام الجاري عددا من الورش والدورات التدريبية المتخصصة بهذا الشأن.وأكد غانم أن الهدف من الورشة، الارتقاء بكفاءة الرقابة والتفتيش على المنشآت السياحية والفندقية وإلزامها بتطبيق الأنظمة واللوائح المنظمة لعملها، وبما يضمن بناء جسور الثقة مع مرتاديها، والحد من الشكاوى المقدمة للمكتب.. مؤكدا أنه سيتم تقييم نتائج أعمال المكلفين بالرقابة والتفتيش على المنشآت السياحية ميدانيا ومكتبيا لمعرفة مدى استفادتهم من الورشة وتصويب اﻷخطاء إن وجدت.
حضر افتتاح الورشة نائبا مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي، وزيدان الفتاحي، ومدير الرقابة والتفتيش عبدالكريم الفقيه.

رجوع إلى قائمة الأخبار



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department