الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يؤكد أهمية توحيد العمل النقابي المعبر عن كافة التربويين


اليوم:  27
الشهر:  يوليو
السنة:  2007

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور على أهمية توحيد العمل النقابي المعبر عن تطلعات كافة التربويين، وقال :" ينبغي توحيد عملكم النقابي بصورة ديمقراطية ليكون نوعياً وقادراً على التعبير عن تطلعات جميع التربويين بشكل سليم".
جاء ذلك أثناء اجتماعه مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية بحضور وزير التربية والتعليم الدكتور عبد السلام الجوفي.
وأضاف:" من المهم التركيز على الجوانب المتعلقة بالارتقاء بمستوى المهنة، وتغليب المصلحة العامة والابتعاد عن الأهواء السياسية".. موضحاً حرص الحكومة على دعم القطاع التربوي، وتلبية متطلبات المعلمين والمعلمات في إطار القانون والإمكانيات المتاحة.
وجرى استعراض ومناقشة عدداً من المواضيع المرتبطة بالقطاع التربوي والتعليمي بما في ذلك الدور الذي ينبغي أن تضطلع به النقابة للمساهمة في الارتقاء بالوضع التعليمي والمهني.
من جانبه عبر رئيس النقابة عبد الوهاب الرميم عن تقديره وأعضاء المكتب التنفيذي الممثلين لجميع محافظات الجمهورية على دعم الحكومة وتفاعلها المستمر مع هموم ومتطلبات التربويين والمعلمين.. مستعرضا جملة الأنشطة التي نفذتها النقابة خلال الفترة الماضية للتعبير عن متطلبات هذا القطاع الحيوي، وكذا في جانب الارتقاء بمستوى المهنة، وذلك بالتنسيق والتكامل مع وزارة التربية والتعليم.

المصدر: سبأ

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن