الصفحة الرئيسية

وزير الإعلام : نحن نحترم الرأي البناء الذي يصحح الأخطاء، باعتباره فكرا وطنيا راسخا في قيم الديمقراطية


اليوم:  1
الشهر:  أغسطس
السنة:  2007

دعا وزير الإعلام حسن أحمد اللوزي الصحفيين والإعلاميين إلى فضح كل من يسعون إلى المساس بمنجزات الوحدة الوطنية العظيمة والإساءة إلى مضامينها الوطنية, وكذا توسيع مساحة الحديث عن عظمة المنجز الوحدوي وإبراز منجزاته التي أمتدت لتغطي كافة أرجاء الوطن.
وقال وزير الإعلام في كلمة له خلال لقائه الصحفيين والعاملين بمؤسسة14أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر مساء أمس بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة - رئيس التحرير أحمد الحبيشي :" نحن مع الرأي الذي يصحح ويقيِّم الأخطاء، وسنحترم الرأي البناء باعتباره فكرا وطنيا راسخا في قيم الحرية والديمقراطية والوحدة".
وأضاف : " لن نسمح لأحدٍ أن يعطل مسيرة وحدتنا المتجددة ويشغلنا عن الثوابت الوطنية.. ويعيق مسيرة التنمية وتنفيذ مضامين البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ".. مشيرا إلى أن مسيرة التنمية في الوطن تسير بخطى متسارعة في الوقت الراهن وستتعزز مستقبلا, كما أن مكانة اليمن تتعزز في العالم يوما بعد يوم .. مع إتساع شراكته العربية وتسارع تكامله مع دول مجلس التعاون الخليجي ".
وأكد الوزير اللوزي أن عدن شهدت تحولات كبرى في عهد الوحدة المبارك وينتظرها مستقبلا واعدا نظرا لماتتمتع به عدن ومنطقتها الحرة من مقومات اقتصادية واستثمارية تؤهلها لإستعادة مكانتها الاقتصادية المرموقة عالميا كعاصمة اقتصادية وتجارية لليمن ..معبراً عن اعتزازه بدور رجال الأمن والقوات المسلحة في الحفاظ على الأمن والسكينة في مدينة عدن الباسلة، وتجنببها مخاطر أحداث الشغب لم يعادون المصلحة العليا للشعب اليمني ..كما عبّر عن ارتياحه ليقظة المواطنين في عدن وعدم انجرارهم وراء الأعمال الهادفة زعزعة أمن واستقرار المحافظة.
وأشاد وزير الإعلام بالجهود التي تبذلها قيادة وهيئة تحرير صحيفة 14 أكتوبر لتطوير رسالتها الإعلامية ومواكبة التحولات المتسارعة التي يشهدها الوطن.
وأعرب عن ارتياحه للتطور الذي تحقق في مختلف مجالات العمل المؤسسي والصحفي والفني بمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، وبالجهود الذي يبذلها الصحفيون والفنيون من أجل رفع مستوى الأداء في هذه المؤسسة العريقة التي شهدت في ظل الوحدة المباركة تطوراً متنامياً وغير مسبوق، مؤكداً أنّ مساندة قيادة وزارة الإعلام لجهود ومشاريع التحديث والتطوير المستقبلية بمؤسسة 14 أكتوبر .

وكان وزير الإعلام ترأس اجتماعاً للجنة المناقصات في مؤسسة (14 أكتوبر) للصحافة والطباعة والنشر، حيث تمّ إقرار كراسة المواصفات الفنية لمشروع تطوير قطاع الطباعة التجارية الملوّنة، والمدرج ضمن البرنامج الاستثماري للمؤسسة لعام 2007م .
كما تم اتخاذ الإجراءات المتصلة بالإعلان عن مناقصة عامة لشراء الآلات والمعدات المطبعية الخاصة بالمشروع وفقا للقانون النافذ .
سبا نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن