الصفحة الرئيسية

مجور يتسلم رسالة من ولي العهد السعودي


اليوم:  9
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007
 

رحب الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء بمقترح سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء بالمملكة العربية السعودية رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق اليمني السعودي..حول موعد انقضاء الدورة الثانية عشرة لمجلس التنسيق اليمني السعودي..في 8 شوال الموافق 20 أكتوبر المقبل بمدينة جدة.
جاء ذلك أثناء تسلم الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليوم رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الملكية الأمير سلطان بن عبدالعزيز .. كما تضمنت الرسالة أشادت سموه بما توصلت إليه اللجنة التحضيرية المشتركة لمجلس التنسيق في اجتماعها المنعقد الأسبوع الماضي في جدة من نتائج طيبة عكست الرغبة المشتركة والصادقة لترجمة توجهات القيادة الرشيدة في البلدين الشقيقين في تحقيق تطلعات الشعبين اليمني والسعودي في المجالات المختلفة.
قام بنقل الرسالة سعادة الأخ علي بن محمد الحمدان سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة بصنعاء خلال استقبال رئيس الوزراء له اليوم، حيث رحب الدكتور مجور بمقترح سمو الأمير سلطان رئيس الجانب السعودي بمجلس التنسيق اليمني- السعودي.. معربا عن ثقته بان العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين الشقيقين ستشهد خلال الفترة المقبلة المزيد من العمل المشترك والمثمر على كافة الأصعدة، بما ينسجم وحرص قيادتي البلدين على تعزيز العلاقات الأخوية وتحقيق المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين الجارين في المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية.
سبأ نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن