الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل السفير البريطاني


اليوم:  11
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2007

إستقبل الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء اليوم تيم تورلو السفير البريطاني الجديد بمناسبة توليه مهامه مؤخرا لدى بلادنا.
حيث عبر الدكتور مجور عن ترحيبه بالسفير وتمنياته له التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية لما فيه تعزيز علاقات الصداقة اليمنية - البريطانية.
وتم خلال المقابلة مناقشة عددا من الجوانب المتصلة بالتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في المجالات التنموية والإقتصادية وبوجه خاص ما يتعلق بالخطوات المشتركة الجارية لتنفيذ ما تم الإتفاق عليه بشأن دعم بريطانيا لبرامج وخطط التنمية في الجمهورية اليمنية.
وقد ثمن رئيس الوزراء حرص الأصدقاء البريطانيين على المساهمة في دعم برامج التنمية اليمنية وخاصة في قطاع التعليم .. مشيرا إلى جملة السياسات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة لتطوير الأداء التنموي وتوفير المناخ الإستثماري الجاذب والمعزز لإستقرار الإستثمارات وزيادة دورها في خدمة التنمية الإقتصادية والإجتماعية.
من جانبه أكد السفير تورلو حرص الحكومة البريطانية على تطوير علاقاتها مع الحكومة اليمنية .. معربا عن تطلعه لأن تشهد الفترة المقبلة المزيد من العمل المشترك المحقق لمصالح الشعبين الصديقين على كافة الأصعدة السياسية والإقتصادية والتنموية.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن