الصفحة الرئيسية

رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء لأمير الكويت ويتلقى اتصالا من ولي العهد السعودي


اليوم:  5
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

بعث فخامة الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لأخيه الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى وزير الدفاع الاسبق الشيخ سالم صباح السالم جاء فيها:
الأخ العزيز سمو الشيخ / صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة حياكم الله، بعد التحية:
تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى وزير الدفاع الأسبق الشيخ سالم صباح السالم الصباح رحمه الله.
واننا إذ نشاطركم أحزانكم أعبر باسمي ونيابة عن الشعب اليمني لكم وللشعب الكويتي الشقيق ولأسرة الفقيد عن أحر التعازي وصادق المواساة القلبية بهذا المصاب الأليم.
ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ورضوانه وأن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان وأن لا يريكم والشعب الكويتي أي مكروه " إنا لله وإنا اليه راجعون".

كما تلقى فخامة رئيس الجمهورية الليلة اتصالا هاتفيا من أخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.
جرى خلاله تبادل التهاني بمناسبة خواتم شهر رمضان الكريم وقرب حول عيد الفطر المبارك ، سائلين الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الشعبين الشقيقين والأمة العربية والإسلامية بالمزيد من اليمن والخير والبركات.
وجرى خلال الاتصال بحث جوانب العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها ولما فيه خدمة المصالح المشتركة بين الشعبين اليمني والسعودي ، كما جرى بحث التطورات الاقليمية والعربية الدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية.
سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن