الصفحة الرئيسية

وزير الداخلية : الوحدة كيان منيع لاتصدعه المؤامرات


اليوم:  28
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الدكتور رشاد العليمي أن الوحدة كيان منيع لا تصدعه المؤامرات والمكايدات والفقاعات الإعلامية التي تتحطم أمام وعي المواطنين وحبهم لوطنهم ووحدتهم .
وأشاد العليمي خلال تفقده اليوم لسير العمل والدراسة في كلية الشرطة بدور رجال القوات المسلحة والأمن في الحفاظ على الثورة والوحدة والديمقراطية .
ونوه إلى النجاح الذي حققته الأجهزة الأمنية والعسكرية في منع حمل الأسلحة والتجول بها والذي جاء بناء على توجيهات حكيمة من فخامة الأخ رئيس الجمهورية وتنفيذا لبرنامجه الانتخابي.. وقال : إن الحملات قد أدت إلى انخفاض مستوى الجريمة إلى نسبة 60 في المائة والقضاء على السطو المسلح على الأراضي واختفاء العصابات المقلقة للأمن والاستقرار.
وخلال الزيارة أطلع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ومعه وكيل الوزارة لقطاع التأهيل والتدريب اللواء الركن صالح حسين الزوعري على مختلف الجوانب التدريبية والتأهيلية التي يتلقاها منتسبوا الكلية وفقا لمقررات الدراسة .
والتقى الدكتور العليمي خلال الزيارة بطلاب الكلية وهيئة التدريس والتدريب فيها , حيث تحدث إليهم ناقلا إلهم تهاني وتبريكات فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك والاحتفال بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 من نوفمبر.
منوها بحرص القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية على مشاركة أبنائها طلاب الكلية هذه الفرحة, ومؤكدا على الدعم الذي تحظى به المنشآت التعليمية والتدريبية من اجل بناء جهاز أمني متين متطور يتسلح بأرقى المستويات العلمية والتقنية لخدمة التطور والتنمية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات .
وكان مدير الكلية العميد حسن علي العذري قدم شرحا حول سير العملية التعليمية والتأهيلية والتدريبية في الكلية ومستوى تنفيذ الخطط والبرامج العلمية والعملية.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن