الصفحة الرئيسية

القربي ينقل رسالة من رئيس الجمهورية الى العاهل السعودي


اليوم:  27
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2007

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية اليوم في جدة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية الذي نقل له رسالة من اخيه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية تتعلق بالعلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين بالإضافة الى المستجدات الإقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية وفي مقدمتها التطورات في فلسطين والعراق ومؤتمر السلام وكذا مؤتمر القمة القادم لمجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيز الشراكة والتعاون بين بلادنا ودول المجلس.
وخلال المقابلة عبر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عن ارتياحه لمستوى العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تطور مضطرد وعلى مختلف الاصعدة.
كما أكد مجدداً دعم المملكة لليمن ووحدته وأمنه واستقراره وكل ما يحقق له الخير والنماء.. مشيراً بأن ما يهم اليمن يهم المملكة و العكس.. موضحاً بأن انعقاد اجتماع مجلس التنسيق اليمني السعودي في شهر ذي القعدة يمثل خطوة هامة للدفع بمسيرة العلاقات والتعاون المشترك بين البلدين ولما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين .
وحمل جلالته الاخ وزير الخارجية نقل تحياته الى اخيه فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح.. متمنياً له موفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار.. مشيداً بمواقف الاخ الرئيس وما حققه لشعبنا من انجازات كثيرة في مختلف المجالات.
هذا وكان الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية قد وصل مساء اليوم الى جدة في المملكة العربية السعودية حاملاً رسالة من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة .
كان في استقباله في مطار جدة الدولي الامير سعود الفيصل وزير الخارجية بالمملكة العربية السعودية.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن