الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يستقبل السفير الفلسطيني


اليوم:  3
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

استقبل الدكتور علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء، أمس الدكتور خالد شيخ سفير فلسطين بصنعاء للتوديع بعد انتهاء فترة عمله لدى بلادنا.
جرى في اللقاء تناول جملة من المواضيع المتصلة بالعلاقات الاخوية اليمنية الفلسطينية والمتميزة على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية والثقافية.
ونوه السفير الفلسطيني بالمواقف الاخوية الصادقة للجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا تجاه القضية الفلسطينية ودعمها ومساندتها المستمرة لأبناء الشعب الفلسطيني وحقهم المشروع في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. وثمن عاليا الجهود الشخصية لفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، بهذا الشأن وحرصه المستمر على راب الصدع ووحدة الصف الفلسطيني.
من جانبه جدد الدكتور مجور التأكيد على الموقف اليمني المبدئي والثابت والاخوي تجاه شعبنا الفلسطيني المناضل وحقه المشروع في النضال والدفاع عن نفسه.. مشيرا إلى أن وحدة الفصائل الفلسطينية تمثل أحد العوامل الرئيسية لتجاوز المحن والمشاكل التي تواجه أبناء الشعب الفلسطيني خلال المرحلة الراهنة.. داعيا الأشقاء في فلسطين إلى تجاوز الخلافات لما فيه خدمة القضية الفلسطينية وتحقيق تطلعات الأمة وفي المقدمة اخواننا في فلسطين.
حضر المقابلة الأخ هاني عويضه السكرتير الثاني بالسفارة الفلسطينية بصنعاء.
الثورة نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن