الصفحة الرئيسية

السياحة تدشن حملتها الترويجية في لندن بإصدارين مهمين


اليوم:  16
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

دشن وزير السياحة نبيل الفقيه اليوم في العاصمة البريطانية لندن إصدارين حديثين من إصدارات مجلس الترويج السياحي، في إطار الحملة الترويجية للمنتج السياحي اليمني والسياحة اليمنية بخصائصها ومميزاتها الثقافية والحضارية والتاريخية والبيئية والاستثمارية في السوق السياحية الأوروبية.
ويحمل الإصدار الأول بعنوان" (101) شيء تراه وتفعله في اليمن"، والثاني "اليمن .. الأرض والناس" للكاتبة البريطانية سارة سيرايت.
ويقدم الكتاب الأول الذي يتألف من (160) صفحة من القطع الصغير إرشادات ومعلومات سياحية مهمة للزائر عن مئة وواحد شيء يميز اليمن، ويمكن للسائح رؤيته وممارسته في اليمن بما يجعله يترك أثرا وانطباعا خاصاً في ذاكرته عن اليمن، فيما يلخص الكتاب الثاني "اليمن.. الأرض والناس"، والواقع في (160) صفحة من القطع الكبير عمق الحضارة اليمنية، ويقدم نبذة تعريفية وجغرافية عن اليمن ببعده وعمقه الحضاري والتاريخي والثقافي والمعرفي.
وأوضح وزير السياحة نبيل الفقيه لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تدشين هذين الإصدارين بالعاصمة البريطانية لندن يكتسب دلالته لأهمية الإصدارين، وما يكتنزان بين دفتيهما من معلومات تعريفية مهمة عن اليمن وحضارته للسائح البريطاني والأوروبي على حد سواء، وما يقدمانه من خصائص نوعية لليمن، فضلا عما يمثله السائح البريطاني والأوروبي بشكل عام من أهمية بالنسبة للسياحة اليمنية كونه يمثل أحد أكثر السياح الوافدين لليمن.
يذكر أن الإصدارين اللذين يدشن بهما المجلس حملته الترويجية في أوروبا يضمان صور تعريفية متنوعة عن أنماط الحياة الإنسانية في اليمن، وأنماط العمارة والبناء، ومراحل التطور الذي يشهده اليمن، فضلا عن الطباعة الفاخرة.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن