الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء:نتائج اجتماعات مجلس التنسيق اليمني السعودي متميزة ومثمرة


اليوم:  20
الشهر:  نوفمبر
السنة:  2007

عاد إلى صنعاء أمس قادما من الرياض رئيس مجلس الوزراء الدكتور علي محمد مجور بعد تراسه جانب بلادنا في اجتماعات الدورة الثامنة عشرة لمجلس التنسيق اليمني السعودي التي اختتمت أمس في الرياض ونقل خلالها رسالتين من فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام بالمملكة حول العلاقات الاخوية والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين.
وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ وصف الدكتور مجور نتائج اجتماعات مجلس التنسيق بالمتميزة.. موضحا أنه تم التوقيع على مجموعة من الاتفاقات التمويلية بمبلغ إجمالي يزيد عن 230مليون دولار لعدد من المشاريع لقطاعات الصحة العامة والكهرباء والتعلىم الفني والمهني إلى جانب عدد من المذكرات والبرامج التنفيذية والتعاون في العديد من المجالات.. منوها بمالمسه من حرص من قبل الأشقاء في المملكة على دعم خطط وبرامج التنمية وتطوير العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين لما فيه تحقيق المصالح المشتركة وتلبية تطلعات الشعبين إلى المزيد من الترابط الاخوي المثمر.
وأشار إلى انه تم الاتفاق على تخصيص المبلغ المتبقي من منحة المليار دولار المقدمة من المملكة في مؤتمر المانحين بلندن لمجموعة من المشاريع ذات الاولوية والمقدمة من قبل الحكومة.

الثورة نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن