الصفحة الرئيسية

خبراء عرب يناقشون التسيير الاداري للموارد البشرية وتنميتها بصنعاء


اليوم:  8
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007
يناقش 60 خبيرا ومختصا من الدول والعربية واليمن في مجال استراتيجيات ادارة وتنمية الموارد البشرية في ادارات وشركات الاتصالات وتقنية المعلومات يوم السبت القادم بصنعاء سبل تحسين التسيير الإداري للموارد البشرية وتنميتها .
كما سيقيم الخبراء في الاجتماع الـ15 للشبكة العربية لإدارة الموارد البشرية الذي يستضيفه المعهد العام للاتصالات بصنعاء بالتعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات خلال الفترة 8-10 ديسمبر 2007م أعمال الشبكة وسبل التعاون العربي ما بين مراكز التدريب العربية ، بالاضافة إلى الوقوف أمام نشاطات المكتب الإقليمي فيما يتعلق بإدارة وتنمية الموارد البشرية والاطلاع على أهم التطورات في مجال إدارة الموارد البشرية والنظم الإدارية في قطاع الاتصالات.
و أوضح مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية الدكتور علي ناجي نصاري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن المشاركين والخبراء العرب واليمنيين متخصصين في مجال استراتيجيات إدارة وتنمية الموارد البشرية في إدارات و شركات الاتصالات العربية والمسئولون عن تنفيذ مشروعات التعلم عن بعد والدراسات والبحوث التطبيقية ونقل التكنولوجيا وخبراء التطوير التنظيمي وإعادة الهيكلة لشركات الاتصالات.
وقال أن الاجتماع يستهدف توفير المعلومات حول مراكز التدريب العربية والموارد المتوفرة فيها وتحديد الاحتياجات المشتركة للإدارات العربية من دورات تدريبية واستعراض تطبيقات التكنولوجيات الحديثة في التدريب والتدريب عن بعد، بالاضافة الى مناقشة مشروع مركز تدريب إقليمي للسياسات والتقنيات التكنولوجية.
وأشار الى ان اوراق العمل ستحمل العديد من المواضيع المتصلة بأهداف والاجتماع وكذا المتعلقة بإدارة وتنمية الموارد البشرية ،و إنشاء وإدارة مراكز التدريب وأكاديميات الاتصالات على أسس تجارية،بالاضافة الى الاحتياجات التدريبية المشتركة وسبل التعاون بين الإدارات العربية في التدريب.

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن