الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لسيتي بنك


اليوم:  16
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007

ناقش الدكتور علي محمد مجور رئيس مجلس الوزراء أمس بصنعاء مع الأخ محمد إبراهيم الشروقي الرئيس التنفيذي لسيتي بنك في الشرق الأوسط وشمال افريقيا الجوانب المتصلة باستثمارات سيتي بنك في بلادنا وتمويله لبعض المشاريع الاستثمارية والتي منها المساهمة في تمويل مشروع الغاز اليمني بالإضافة إلى التركيز على إمكانية توسيع نشاط سيتي بنك في اليمن خلال المرحلة المقبلة ومساهمته في دعم الأنشطة الترويجية لليمن على المستويين الإقليمي والدولي.
وقد نوه الدكتور مجور إلى تنامي الدور الاقتصادي لسيتي بنك في اليمن ودعمه المباشر لعملية الاستثمار والتنمية، مؤكدا دعم الحكومة لأي خطة ترويجية يتم الاتفاق عليها بين الجهات المعنية وسيتي بنك لتنشيط العمل الترويجي لليمن في الخارج.
مشيرا إلى التعديلات القانونية التي أجرتها الحكومة لدعم التواجد الفاعل للبنوك الأجنبية في اليمن.. مبينا الفرص المتوفرة لتطوير نشاط سيتي بنك في اليمن خلال الفترة المقبلة.
من جانبه عبر الأخ الشروقي عن تطلع سيتي بنك لفتح فرع له في اليمن خلال المستقبل القريب.. موضحا أن البنك قد قام خلال الفترة الماضية بفتح خطوط ائتمانية لمجموعة من البنوك اليمنية إلى جانب دعمه لعملية التدريب والتأهيل للشباب اليمني في القطاعين المصرفي والبنكي.
حضر اللقاء رئيس الهيئة العامة للاستثمار صلاح العطار ورئيس بنك التسليف التعاوني والزراعي حافظ معياد.

الثورة نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن