الصفحة الرئيسية

ترتيبات نهائية لتجهيز جناح اليمن المشارك في مهرجان دبي السنوي للتسوق


اليوم:  9
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007
تواصل شركة " ابولو للمعارض" ترتيباتها النهائية لتجهيز الجناح اليمني المشارك في فعاليات مهرجان دبي السنوي للتسوق المقرر انطلاقه يوم 24 يناير المقبل في القرية العالمية .
وقال مدير التسويق بشركة ابولو ومدير القرية اليمنية عمر سيف النهمي ان الجناح أصبح شبه مكتمل وباشر العمل باستقبال الجمهور مع بداية موسم عيد الاضحى المباركة كغيره من الأجنحة المشاركة.
وأوضح النهمي " أن ادارة الجناح اليمني حرصت على اختيار ابرز المعالم التأريخية من مختلف المناطق اليمنية لتزيين واجهات الجناح وان المجسم الذي وقع عليه الاختيار لهذا العام يمثل " العرضي " من العاصمة صنعاء وقد تم إنجازه غاية في الاتقان . 

ولفت إلى أن إدارة الجناح تمكنت من الحصول على موقع مميز جدا لجناح اليمن في بداية المدخل الثالث للقرية الذي يعد اهم مدخل في القرية خصوصا وانه يقع مقابل جناح دولة الامارات العربية المتحدة مباشرة .
وأشار الى ان الجناح اليمني وخلال مسيرته في القرية العالمية التي تصل لتسع سنوات اكتسب مكانة مرموقة لدى منظمي المهرجان ولدى الجماهير منوها بأن الجناح أصبح احد ابرز أقطاب القرية العالمية التي لا يمكن الاستغناء عنها . 
وتحدث النهمي عن الشروط التي تفرضها "ابولو"على المنتجات المشاركة في الجناح والتي تقتضي معايير متفق عليها تضمن الجودة تحت اشراف وزارة الصناعه والتجارة التي تفرض رقابة صارمه لضمان جودة المنتجات التي تصدر للخارج عموما والتي تخرج للقرية العالمية على وجه الخصوص بما يحفظ المكانة والسمعة المتميزة للمنتج اليمني خصوصا العسل والبهارات والعقيق والاحجار الكريمة .
واعتبر النهمي ان الاقبال على المنتجات اليمنية يعد بمثابة شهادة جودة لهذه المنتجات التي يحرص الجميع ان تظل شعارا مميزا لليمن.
وعن الفعاليات الثقافية والفنية المصاحبة للمعرض اكد النهمي الحرص دائما على إستقطاب فرق يمنية متمكنة ومتميزة تشرف اليمن في المحافل العربية وقادرة على تقديم الفن والثقافة اليمنية المتنوعة بشكل افضل لديها خبرة وموروث ثقافي تراكمي يمكنها من تقديم الفن والفلكلور اليمني المتنوع والمتعدد الشامل لجميع محافظات الجمهورية .

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن