الصفحة الرئيسية

العليمي: توجيهات رئاسية بتلبية احتياجات محافظة صعدة والتسريع بخطوات التنمية


اليوم:  30
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2007

دعا الدكتور رشاد العليمي - نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إلى العمل على تعزيز الثقة بين الدولة والمواطن من جميع الأجهزة الحكومية وتنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة رئىس الجمهورية وأن يكون هناك نوع من الشفافية وتبسيط الاجراءات في المعاملات.
وأكد العليمي خلال ترؤسه الاجتماع الذي عقد أمس للمكتب التنفيذي بمحافظة صعدة ان عملية التنمية والتطور ترتكز أساساً على التعليم والتعليم الفني مشيراً إلى أن عام 2008م سيكون عام التنمية في المحافظة والتركيز على مجالات الطرق والتعليم الأساسي والتعليم الفني والمهني وغير ذلك من المشاريع الهامة وفي كافة المجالات.
ونوه الأخ رئىس الوزراء إلى أهمية إعداد خطة شاملة للمشاريع بالمحافظة واستيعاب المشاريع غير المدرجة في المنطقة بعمل موازنات إضافية لتنفيذها وعلى أن يقوم المجلس المحلي بواجبه في الإشراف والمتابعة في تنفيذ خطة العام القادم.
وقال العليمي: يجب ان نتحرك بشكل أسرع في تحقيق عملية التنمية بالمحافظة وعدم السماح للعصابة الظلامية بتحقيق ما تريده من تجهيل للناس وإحداث الدمار والخراب، موضحاً أن فخامة الأخ رئىس الجمهورية كلفه بالتنسيق مع أعضاء الحكومة بتلبية احتياجات المحافظة.
وكان العليمي قام أمس بافتتاح عدد من المشاريع الإنمائىة والخدمية في محافظة صعدة، كما قام بتفقد سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة واطلع على سير عملية التأهيل ومستوى الجاهزية والانضباط خلال تفقده لمعسكر الأمن المركزي بالمحافظة.

الثورة نت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن