الصفحة الرئيسية

الجبري: سنزود كل مديريات اليمن بخدمات الاتصالات والبريد


اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  2008

قال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس كمال حسين الجبري أن الوزارة ستقوم بتزويد كل مديريات الجمهورية بخدمات الاتصالات والبريد حتى تصل إلى أصغر نقطة في كل عزلة.
واضاف ان الوزارة ستعمل على توسعة خدمة الاتصالات في جزيرة كمران من خلال إيجاد شبكة اتصالات في الصليف لبث الخدمة إلى الجزيرة".
وناقش الجبري في اللقاء الذي عقد اليوم السبت مع محافظ الحديدة أحمد عبدالله الحجري عدد من المواضيع المتعلقة بالإتصالات وتقنية المعلومات والخدمات التي تقدمها الوزارة في شبكات الاتصال والبريد في المحافظة .
وفي اللقاء أوضح وزير الإتصالات وتقنية المعلومات أن الوزارة تهدف من خلال هذه الزيارات إلى تنفيذ البرنامج الانتخابي لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية و تحديد احتياجات المحافظات والمديريات من الخدمات المختلفة والعمل على تزويدها بالكميات التي تحتاج إليها .
من جانبه أشاد محافظ الحديدة بالخدمات التي تقدمها مؤسسة الاتصالات والهيئة العامة للبريد في مختلف وقرى مديريات المحافظة والدور الذي تقومان به في تلبية احتياجات المواطنين من خلال تسهيل عمليات صرف مرتبات الموظفين ومنتسبي قوات الأمن والجيش والمتقاعدين والمستفيدين من خدمات الرعاية الإجتماعية.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن