الصفحة الرئيسية

الاقتصادي اليمني إضافة نوعية للصحافة الالكترونية المتخصصة


الاقتصادي اليمني إضافة نوعية للصحافة الالكترونية المتخصصة
اليوم:  3
الشهر:  مارس
السنة:  2008
 

دشن بنجاح في صنعاء اليوم السبت موقع "الاقتصادي اليمني " الذي يعد إضافة نوعية  ومتفردة بما يحويه من مضمون يساهم بإثراء الساحة الاقتصادية اليمنية.والذي سيشمل مجالات الاقتصاد و التنمية من خلال ما يقدمه من أخبار اقتصادية يمنية وكذا أخبار الاستثمار والمناطق الحرة و كل ما يندرج تحت مسميات الاقتصاد والاستثمار في بلادنا دون تشويه ..
كما سيغطي الموقع أخبار المال و الأعمال في اليمن من خلال تغطية أخبار الشركات التجارية و الصناعية و عالم الاتصال وتكنولوجيا المعلومات .
ولم يغفل " الاقتصادي اليمني" الدور البارز للبنوك بأشكالها وما تقدمه من دفعاتٍ اقتصادية خصصت فيه  قسماً للشؤون المصرفية الذي سيُعنى بكل جوانبها بشكل عام.
كما أن " الاقتصادي اليمني" سيغطي أخبار الشركات النفطية و شركات المعادن لما لها الأثر الكبير و التي تعتبر الركيزة المحورية للاقتصاد اليمني..إضافة إلى أن الموقع سيكون صادراً باللغتين ( العربية و الانجليزية) ما يتيح اتساع رقعة زائريه و يضمن شموله لكل المتطلبات التي ستعرض باختصاص ؛ إذ أن كادر الموقع ذو اتجاه اقتصادي يترأسهم ( الزميل/ مهيوب الكمالي ) الذي أوضح أن هذا الموقع مستقل هدفه في المقام الأول الوصول إلى الغايات المرجوة وأهمها إبراز ما يعتمل في الساحة الاقتصادية للجمهورية اليمنية بعيدا عن التشويه وبموضوعية تصل بالاقتصاد اليمني نحو الأفضل .
وأضاف : لموقعنا "الاقتصادي اليمني " الحق والانفراد وباسمه ..إصدار صحيفته المقرؤة للجمهور في المستقبل بمشيئة الله .

وعنوان الموقع
www.yemeneconomist.com

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن