الصفحة الرئيسية

نائب رئيس الجمهورية يؤكد دعم شركة توتال للتوسع في مجالات استثماراتها


اليوم:  1
الشهر:  مارس
السنة:  2008

أكد الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية الدعم الكامل لشركة توتال للاستكشافات النفطية والغازية في مهامها من أجل التوسع في مجالات استثماراتها ولتشمل مختلف المناطق.
وأعرب نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم مدير الشركة / ايف لوي داغيكاغيغ / عن أمله في أن توسع الشركة مجالات استثماراتها لتشمل إنتاج الطاقة الكهربائية سواء في مجال حقول إنتاج النفط والغاز أو على مستوى توليد الطاقة.
وأضاف أن شركة توتال لديها طموحات اكبر بالإنتاج الغازي وبما يتجاوز 100 الف برميل يوميا للعمل على المستوى الإقليمي وتوسيع مجالات الإنتاج بصورة متزايدة .. منوها في هذا الصدد إلى أن طموحات الشركة ونتائج أعمالها جيدة جدا ومحل تقدير القيادة السياسية ممثله بفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية .
وجرى خلال اللقاء مناقشة برامج عمل الشركة تفصيليا وتوزيع تلك الاستثمارات في مختلف المناطق.

وقد أكد رئيس الشركة أن العمل يمضى بوتيرة عالية وبأسهامات مشتركة متطورة في مناطق 69 ، و70 ، و10 وتبذل الشركة قصارى جهدها لتطوير انتاجها وقدمت الكثير من الاستثمارات في الميدان حيث اعتمدت حاليا 50 مليون دولار لتطوير الانتاج القائم وكذلك اعتماد مليا ردولار لتطوير الانتاج خلال السنتين القادمتين ليصل كما هو متوقع له إلى 500 ألف برميل .
ونوه رئيس شركة توتال إلى ان توقعات اليوم لدى الحسابات الاقتصادية والاستثمارية في اليمن أفضل من الماضي بصورة كبيرة..معربا عن ثقته في الإنجاز والتصديق على كل الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين بأسرع وقت ممكن ليتسنى المضي في العملية دون عوائق تذكر .

تجدر الإشارة الى ان شركة توتال للاستكشافات النفطية والغازية تعتبر في مقدمة الشركات العاملة في مجالات الاستثمارات النفطية والغازية في اليمن باستثمارات ميدانية في القطاعات 99 ، و71 و 10 تتجاوز خمسة مليارات دولار . 

 سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن