الصفحة الرئيسية

الرئيس يهني رئيس وزراء أسبانيا بفوز حزبه في الانتخابات البرلمانية


اليوم:  2
الشهر:  مارس
السنة:  2008

برقية تهنئة الى رئيس وزراء مملكة اسبانيا خوسية لويس ثباتيرو بمناسبة فوز حزبه في الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخرا في أسبانيا .. جاء فيها :-
الصديق العزيز خوسيه لويس ثباتيرو    رئيس وزراء مملكة اسبانيا                  المحترم
                        بعد التحية وفائق التقدير :-

يسرني باسمي ونيابة عن حكومة وشعب الجمهورية اليمنية ان أعرب لكم عن خالص التهاني بمناسبة فوز حزبكم "الحزب الاشتراكي الأسباني " في الانتخابات البرلمانية التي جرت مؤخرا في بلدكم الصديق أسبانيا والثقة التي منحكم اياها الشعب الأسباني الصديق لمواصلة قيادة مسيرته خلال الفترة المقبلة.
ولقد سعدت بالمباحثات التي جرت مؤخرا بيننا اثناء زيارتنا المثمرة لبلدكم الصديق وما لمسته لديكم من حرص ورغبة قوية وصادقة نشاطركم اياها للدفع بمسيرة العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين اليمن واسبانيا نحو ما يترجم التطلعات المشتركة لشعبينا الصديقين .

ونحن على ثقة بان علاقات الصداقة والتعاون والشراكة بين بلدينا الصديقين سوف تشهد خلال الفترة المقبلة المزيد من التطور والنماء والتقدم ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للشعبين اليمني والاسباني وتعزيز جهود بلدينا لخدمة السلام في منطقة الشرق الأوسط والعالم .
مرة اخرى اجدد التهاني لكم متمنيا لمعاليكم التوفيق والنجاح في مهامكم ولما فيه خدمة مصلحة الشعب الاسباني الصديق وترجمة تطلعاته نحو المزيد من التقدم والرفاه، مع تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة وللعلاقات القائمة بين بلدينا وشعبينا دوام التطور والازدهار .

سبانت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن