الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يستقبل رئيس المخابرات العامة الفلسطينية


اليوم:  28
الشهر:  أبريل
السنة:  2008

جدد فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية مطالبة اليمن للمجتمع الدولي بممارسة الضغوط على إسرائيل من أجل وقف عدوانها وإنهاء حصارها المفروض على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.
وأكد فخامته خلال لقائه اليوم اللواء توفيق الطيراوي رئيس المخابرات العامة الفلسطينية الذي يزور بلادنا حاليا , مجددا موقف بلادنا الداعم لحق الشعب الفلسطيني وخياراته من أجل نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
وشدد على أهمية أن تتضافر جهود الجميع داخل الساحة الفلسطينية من أجل تجاوز الخلافات وتعزيز وحدة الصف الوطني الفلسطيني ولما فيه مصلحة الشعب الفلسطيني وخدمة قضيته العادلة.
من جانبه أشاد رئيس المخابرات الفلسطيني بمواقف اليمن بزعامة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
كما أشاد بما تبذله بلادنا من جهود من أجل تحقيق المصالحة الفلسطينية ورأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني من خلال المبادرة اليمنية التي حظيت بقبول وترحيب كافة الأطراف الفلسطينية لإدراك الجميع حرص اليمن على الشعب الفلسطيني ووحدته الوطنية.
وعبر عن تطلعه في مواصلة اليمن لجهودها الخيرة المبذولة في هذا المجال.. وقال :" بأن الشعب الفلسطيني كله يعيش في ظل الاحتلال الإسرائيلي داخل سجن كبير".
وكان اللقاء تناول تطورات الأوضاع في الساحة الفلسطينية بالإضافة إلى القضايا التي تهم الشعبين اليمني والفلسطيني.
حضر المقابلة سفير دولة فلسطين في صنعاء أحمد الديك.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن