الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يتلقى برقيتي عزاء من العاهل السعودي وولي عهده


اليوم:  25
الشهر:  مايو
السنة:  2008

تلقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء ومواساة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية, في ضحايا حادث التفجير الإرهابي الذي أستهدف المصلين بجامع بن سلمان بصعدة الجمعة الماضية, جاء فيها:
صاحب الفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وبعد:
علمت ببالغ الأسى والحزن بنبأ حادث التفجير الذي وقع قرب أحد المساجد في محافظة صعدة وما نتج عنه من قتلى ومصابين.
وإنني إذ أعرب لفخامتكم عن شجبنا واستنكارنا الشديدين لهذه الأعمال الإجرامية، لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب اليمن الشقيق.. داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب اليمن الشقيق من كل سوء.
,, إنه سميع مجيب.

كما تلقى فخامة الرئيس برقية عزاء ومواساة في ضحايا تلك العملية الإجرامية البشعة, من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بالمملكة العربية السعودية, جاء فيها:
صاحب الفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, وبعد:
"تلقيت بألم شديد نبأ حادث التفجير الذي وقع قرب أحد المساجد في محافظة صعده، وما خلفه من قتلى ومصابين، وإني إذ أعبر لفخامتكم عن تنديدنا واستنكارنا لهذه الأعمال الإجرامية الآثمة، لأقدم أحر التعازي والمواساة لفخامتكم ولأسر الضحايا ولشعب اليمن الشقيق.. سائلا الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب اليمن الشقيق من كل مكروه.
إنه سميع مجيب.
موقع رئيس الجمهورية

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن