الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يهنئ الرئيس الروسي الجديد


اليوم:  25
الشهر:  مايو
السنة:  2008

بعث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ديمتري ميدفيديف رئيس روسيا الاتحادية الصديقة, جاء فيها:
فخامة الصديق العزيز الرئيس ديمتري ميدفيديف   رئيس روسيا الاتحادية الصديقة                          المحترم
بعد التحية والتقدير:
يسعدني أن أعبر لكم باسمي والشعب اليمني عن خالص التبريكات وأصدق التهاني بمناسبة تسلمكم قيادة روسيا الاتحادية بموجب الثقة التي منحكم إياها الشعب الروسي الصديق لقيادته للفترة القادمة بعد الانتخابات التي جرت في بلدكم مؤخرا.
إننا إذ نعبر لكم عن ارتياحنا البالغ للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين بلدينا الصديقين والتي ظلت متميزة على الدوام وفي كل المراحل والتحولات التي شهدها بلدانا الصديقان, حيث لا ينسى شعبنا اليمني أبدا المواقف الجيدة والمشرفة لروسيا في دعم مسيرته الاقتصادية والتنموية في مختلف المجالات.
ونحن على ثقة بأنكم قادرون على ترجمة تطلعات وآمال الشعب الروسي الصديق في التعامل الحكيم والرصين مع كافة المتغيرات الراهنة وخدمة مصالحه وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في العالم.
إننا نؤكد لكم حرصنا في الجمهورية اليمنية على تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية ومجالات التعاون والشراكة القائمة بين بلدينا الصديقين، وهي علاقات صداقة وتعاون قديمة ودافئة ومن أقدم العلاقات العربية- الروسية، متطلعين للدفع بها قدما والسير بها على نفس الدرب وبنفس الروح الحميمة التي سارت بها خلال الفترة الماضية في ظل الحرص المشترك من جانبنا وجانب روسيا خلال رئاسة الصديق العزيز فلاديمير بوتين، وعلى مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية ومكافحة الإرهاب.. مؤكدين لكم حرصنا الدائم على تعزيز تلك العلاقات وتطويرها ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين.
متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم ولما فيه خدمة روسيا والشعب الروسي الصديق والسلام العالمي.
مع أسمى اعتباري

موقع رئيس الجمهورية

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن