الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يستقبل رئيس المنتدى الإنساني العالمي


اليوم:  20
الشهر:  مايو
السنة:  2008

استقبل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الدكتور هاني عبدالجواد البناء رئيس المنتدى الإنساني العالمي الذي يزور اليمن حاليا، الذي أطلع فخامة الرئيس على الأنشطة التي يقوم بها المنتدى الإنساني العالمي في بلادنا ومنها ما يتصل بتنمية قدرات قيادات مؤسسات المجتمع المدني في اليمن وعقد عدد من ورش العمل الخاصة بتنمية المؤسسات الخيرية والإنسانية.
وقد أشاد رئيس المنتدى بالحراك النشط الجاري في اليمن سواء في المجال الديمقراطي أو في مجال مؤسسات المجتمع المدني والعمل الخيري والإنساني.
مؤكداً حرص المنتدى الإنساني العالمي على توسيع نشاطاته في اليمن.. مشيراً بان هدف المنتدى ومن خلال ورش العمل الذي يجري تنفيذها إيجاد قيادات يمنية نشطة في مجال مؤسسات المجتمع المدني وعلى وجه الخصوص المؤسسات الخيرية والإنسانية.
كما نوه بالدور النشط الذي تضطلع به مؤسسة الصالح للتنمية الاجتماعية والهلال الأحمر اليمني في مجال العمل الخيري والإنساني والتنموي.
وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية بما يقوم به المنتدى من أنشطة إنسانية في اليمن.. مؤكدا دعم بلادنا لكافة الجهود والأعمال الإنسانية والخيرية وتعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني.
حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله حسين البشيري ونائب رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني الدكتور عباس زبارة ومدير مكتب الإغاثة الإسلامية بصنعاء خالد المولد والمدير العام للمنتدى الإنساني العالمي في بريطانيا جيمس هاملتون.
موقع رئيس الجمهورية

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن