الصفحة الرئيسية

ضبط 1700 كيلو جراما من الحشيش على متن لنش باكستاني بسواحل حضرموت


اليوم:  1
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط ألف و700 كيلو جراما من الحشيش المخدر في السواحل اليمنية بمحافظة حضرموت قالت مصادر أمنية أنها كانت مهربة من باكستان .
وضبطت الكمية على متن لنش باكستاني بمعية 11 متهما باكستانيا كانوا على متن اللنش وفي طريقهم إلى دول الجوار عبر اليمن .
وأوضح مدير عام الإدارة لعامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد خالد مطهر الرضي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن العملية تمت في إطار التعاون والتنسيق وتبادل المعلومات بين اليمن ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة في جهازي مكافحة المخدرات .

وثمن الرضي الجهود التي بذلها مدير عام الأمن الجنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة اللواء خميس سيف بن سويف والتفاعل والتعاون الجاد والصادق الذي ابداه في سبيل نجاح هذه الضبطية المشتركة ولما فيه مصلحة وأمن البلدين الشقيقين خاصة والمنطقة عموما .
وأشاد مدير عام مكافحة المخدرات بدور الأجهزة الأمنية وخفر السواحل والقوات المسلحة التي تتصدى لهذه العصابات التي تسعى لنشر هذه السموم في المنطقة وإحباط كل محاولاتها .. مؤكداً أن عمليات التحري وجمع الاستدلالات مستمرة للكشف على جميع الأطراف وتعقبهم أينما كانوا وتقديمهم للعدالة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .
الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تمكنت في أبريل الماضي من ضبط سفينة باكستانية تحمل شحنة مخدرات تقدر بحوالي 10 أطنان من الحشيش في سواحل محافظة حضرموت وكان على متنها 16 شخصا .
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن