الصفحة الرئيسية

الأحمدي يثمن تمسك ممثلي الأحزاب بشبوة بأخلاقيات العمل السياسي ومساندتهم لجهود التنمية


اليوم:  14
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

ثمن محافظ شبوة الدكتور علي حسن الأحمدي عاليا تمسك ممثلي فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة بأخلاقيات وأدبيات العمل السياسي المفضي إلى التفاهم التام والتعاون فيما بينها وبين قيادة السلطة المحلية وأجهزتها التنفيذية بالمحافظة والمديريات لما فيه خدمة قضيا التنمية.
وأشار خلال لقائه اليوم بقيادات فروع المؤتمر الشعبي العام، وأحزاب اللقاء المشترك، ورابطة أبناء اليمن، واتحاد القوى الشعبية, إلى أن هذا المستوى الراقي من العلاقات أسهم وبصورة ملموسة في مساندة ودعم برامج وخطط التنمية المحلية بالمحافظة على مختلف مستوياتها، منوها بأهمية تعزيز هذا التعاون، والاستمرار فيه بما يخدم تطوير العملية السياسية، ويكفل تسخير أجندتها لمصلحة المحافظة والوطن.
وأشاد محافظ شبوة بالمواقف الوطنية المشرفة لفروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة بما فيها فروع أحزاب المعارضة، والتي لم تنجر وراء بعض الدعاوى المشبوهة والباطلة، والهادفة إلى خلق الفوضى، وزرع بذور الفتن والشقاق بين أبناء المجتمع.
وجرى في اللقاء - الذي حضره الوكيل المساعد للمحافظة علي بن راشد ألحارثي- بحث جملة من القضايا المرتبطة بالعمل السياسي بالمحافظة، والسبل الكفيلة بتعزيز دور النشاط السياسي، والأطر الحزبية المختلفة في خدمة مختلف قضايا المحافظة، وخصوصا خدمة قضايا التنمية المحلية الشاملة.
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن