الصفحة الرئيسية

ابو مازن يستقبل في مقر اقامته بصنعاء رئيس مجلس النواب


اليوم:  22
الشهر:  يونيو
السنة:  2008

أستقبل فخامة الرئيس محمود عباس رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية في مقر اقامته بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس رئيس مجلس النواب يحي علي الراعي .
وفي اللقاء أكد رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي مجدداَ حرص نواب الشعب اليمني وقيادتة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية على أهمية لم شمل الاسرة الفلسطينية وتمتين الاصطفاف الوطني الفلسطيني لكافة أبناء الشعب الفلسطيني وكافة قواه السياسية من أجل مواجهة التحديات الحقيقية التي تواجه الشعب الفلسطيني في الوقت الراهن.
وجدد الراعي موقف اليمن شعباَ وبرلماناَ وقيادة الداعم لكافة أشكال النضال الوطني المشروع للشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر الكامل وبناء دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
وبارك رئيس المجلس يحيى علي الراعي نجاح انعقاد مؤتمر رجال الاعمال والمستثمرين العرب والاجانب في فلسطين وأعتبر ذلك شكل من أشكال التضامن والدعم السياسي للشعب الفلسطيني وكفاحه المشروع ضد الاحتلال الاسرائيلي.
فيما عبر الرئيس أبو مازن عن تقديره للمواقف السياسية والدعم الذي يقدمه الشعب اليمني وقيادته السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح لنصرة قضايا الشعب الفلسطيني,لافتاَ إلى المبادرة اليمنية وتحركه الراهن في إطارها لتحقيق أهدافها النبيلة.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن