الصفحة الرئيسية

الوزيرالسقطري يعد بتثبيت المتعاقدين في قطاع الكهرباء


اليوم:  1
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

اكد وزير الكهرباء والطاقة المهندس عوض السقطري بالعمل على تثبيت المتعاقدين في قطاع الكهرباء الذين امضوا فترات طويلة في العمل حال توفر الدرجات الوظيفية في اقرب وقت.
وثمن الوزير عوض السقطري جهود عاملي ومهندسي منشآت الكهرباء في مختلف محافظات الجمهورية لجهودهم المتواصلة في الحفاظ على مستوى أداء منشآت قطاع الكهرباء رغم ما يعانية هذا القطاع من صعوبات كبيرة .
واعتبر وزير الكهرباء والطاقة في حفل تكريم 485 عامل وعاملة ومتقاعد من مختلف مناطق كهرباء الجمهورية الذي نظمته اليوم المؤسسة العامة للكهرباء والنقابة العامة للمؤسسة وإدارة منطقة تعز، أن حفل التكريم يأتي عرفاناً لما يبذل من جهود كبيرة وغير عادية في أداء المستمر لحل الإشكاليات التي تعاني منها منظومة الكهرباء في بلادنا.
وقال المهندس السقطري أن تلك الجهود قد أثمرت خلال اليومين الماضيين من رفع الطاقة التوليدية في المحطات العاملة ولأول مرة إلى 880 ميجاوات.
ولفت المهندس السقطري إلى الأهتمام الكبير يوليه فخامة رئيس الجمهورية لحل مشاكلها وتوفير الاعتمادات اللازمة لهذا القطاع.
وأشار إلى أن اهتمام الوزارة والمؤسسة العامة للكهرباء منصب خلال هذه الفترة على انجاز المشاريع الإستراتيجية كمشروع محطة مأرب الغازية وخطوط النقل ونقاط التحويل..مؤكداً أن هذه المحطة ستبدأ في العمل مطلع العام المقبل.
ومن جانبه هنأ محافظ تعز حمود خالد الصوفي عمال قطاع الكهرباء بهذا التكريم ..معتبراً أن قطاع الكهرباء واحد من أهم الركائز التي تقوم عليها التنمية الشاملة كما تعد مقياساً حقيقيا لتطور المجتمعات.
وكان مدير كهرباء منطقة تعز غازي أحمد علي ورئيس النقابة العامة للكهرباء بسام الصلوي استعرضا منجزات الكهرباء خلال السنوات الماضية.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن