الصفحة الرئيسية

المؤتمر ينعي وفاة عاطف ويطالب بمحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة


اليوم:  8
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

نعت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وفاة القيادي المؤتمري علي عاطف - مدير مكتب مستشار رئيس الجمهورية الأستاذ عبدالقادر با جمال - الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الذي توفي ليلة أمس الخميس اثر تعرضه لحادث إطلاق نار في منطقة حدة من قبل افراد حراسة احد قيادات التجمع اليمني للاصلاح .
وأشار بيان النعي إلى أن هذا الحادث أدى أيضا الى إصابة القيادي المؤتمري سالم سلمان - نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية في الأمانة العامة وعضو اللجنة الدائمة ووكيل وزارة الصناعة والتجارة.
وعبر البيان عن ادانة الأمانة العامة بشدة لهذا الحادث الإجرامي الذي ذهب ضحيته الفقيد علي عاطف عضو اللجنة الدائمة .. معتبرا الفقيد واحدا من ابرز كوادر المؤتمر التي كان لها إسهامها الفاعل على المسار الوطني والتنظيمي ، كما كان شخصية مشهودة لها بالكفاءة في مختلف المحطات والمناصب التي تبؤاها خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء.
وطالبت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفقاً لنصوص الدستور والقوانين النافذة. 

*  نص بيان الأمانة العامة للمؤتمر الشبعي العام  :
تنعي الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وفاة القيادي المؤتمري علي عاطف - مدير مكتب مستشار رئيس الجمهورية الأستاذ عبدالقادر با جمال - الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الذي توفي ليلة أمس الخميس اثر
تعرضه لحادث إطلاق نار مؤسف من قبل افراد حراسة احد قيادات التجمع اليمني للاصلاح ،والذي أدى ايضا الى إصابة القيادي المؤتمري سالم سلمان - نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية في الأمانة العامة وعضو اللجنة الدائمة ووكيل وزارة الصناعة والتجارة.
إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام تدين بشدة هذا الحادث الإجرامي، وتؤكد ان المؤتمر الشعبي العام قد خسر برحيل الفقيد علي عاطف وواحد من ابرز كوادره التي كان لها إسهامه الفاعل على المسار الوطني والتنظيمي ،و كان شخصية مشهودة لها بالكفاءة في مختلف المحطات و المناصب التي تبؤاها خلال مسيرة حياته الحافلة بالعطاء.
إن الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام وهي تعبر عن عظيم مواساتها لأسرة الفقيد الأستاذ علي عاطف وكوادر المؤتمر الشعبي العام وتتمنى الشفاء العاجل للأستاذ سالم سلمان لتطالب وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بمحاسبة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفقاً لنصوص الدستور والقوانين النافذة.
تغمد الله فقيد الوطن والمؤتمر علي عاطف بواسع رحمته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان وتسال الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل للأستاذ سالم سلمان -نائب رئيس دائرة العلاقات الخارجية وعضو اللجنة الدائمة.

سبانت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن