الصفحة الرئيسية

البرلمان يهنئ فخامة الرئيس بالذكرى الـ30 لانتخابه رئيسا للجمهورية


اليوم:  7
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

عبر مجلس النواب عن احر التهاني لفخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ30 لانتخابه رئيسا للجمهورية في الـ17 من يوليو 1978م.
وأشادت هيئة رئاسة المجلس في برقية رفعتها باسم أعضاء المجلس إلى فخامة الرئيس بهذه المناسبة خلال جلسة المجلس اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي بالإنجازات والتحولات العظيمة التي شهدها الوطن خلال فترة قيادته الحكيمة لمسيرة التنمية في الوطن.
وأكدت هيئة رئاسة المجلس دعم مجلس النواب لتوجهات فخامة الرئيس لمواصلة جهود تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في ربوع الوطن لتحقيق كامل أهداف الثورة اليمنية الخالدة( 26سبتمبر و14 أكتوبر) وصولا إلى القضاء النهائي على ما تبقى من موروثات التخلف والجهل وثقافة الماضي الإمامي والتشطيري البغيض وتحقيق أهداف التطور المنشود.. مشيرة إلى أهمية تضافر كافة الجهود والطاقات الوطنية من أجل ترسيخ دعائم النهج الديمقراطي ومواصلة مسيرة التحديث المؤسسي للدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون وتطوير نظامها السياسي والدفع بعجلة التنمية الشاملة نحو الغايات المرجوة في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس.
ودعت هيئة رئاسة مجلس النواب بهذه المناسبة جماهير الشعب بكل فئاته وشرائحه السياسية والاجتماعية إلى جعل هذه المناسبة منطلقا جديدا لمزيد من الترابط والاصطفاف الوطني الشامل للحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية وتعزيز المنجزات السياسية والتنموية الواسعة بما من شأنه تحقيق انتصارات أخرى في كافة الميادين وصولا إلى مستقبل أكثر ازدهارا للشعب والوطن.


سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن