الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء يفتتح معرض الفنون التشكيلية


اليوم:  22
الشهر:  يوليو
السنة:  2008

أفتتح رئيس مجلس الوزراء الدكتور على محمد مجور اليوم على رواق بيت الثقافة بصنعاء معرض الفنون التشكيلية الذي حمل عنوان " إحتفاء اللون بالوفاء " وتنظمه وزارة الثقافة لثلاثة ايام. 
وطاف رئيس الوزراء ومعه المستشار الثقافي لرئيس الجمهورية ووزراء كل من الإعلام, الثقافة, الاتصالات وتقنية المعلومات,والتربية والتعليم ,بأجنحة المعرض الذي يشارك فيه أكثر نحو 70 فنانا تشكيليا يمثلون محافظات الجمهورية، ويتضمن نحو 84 لوحة تناولت الإنجازات التنموية المحققة في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية لثلاثة عقود من الزمن. 
واشاد مجور بالمستوى الفني والابداعي للوحات التي جسدتها أنامل الفنانين في إبراز المسيرة المباركة لفخامة رئيس الجمهورية خلال الثلاثين عاماً الماضية, والملامح المستقبلية لهذه المسيرة.. معرباً عن تمنياته للمشاركين المزيد من التألق الإبداعي والفني والفكري في المستقبل. 
في حين أوضح وزير الثقافة الدكتور محمد أبو بكر المفلحي لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ إن أعمال المعرض الفنية تأتي كهدية يقدمها أبناء اليمن ممثلين بالفنانين التشكيلين الشباب لفخامة رئيس الجمهورية راعي الفن والأدب والثقافة, باني نهضة اليمن الجديد ومحقق وحدته المباركة تعبيراً عن صادق المحبة والوفاء والعرفان.


سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن