الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يعزي أسرة اللواء عبدالله البصراوي


اليوم:  1
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

بعث فخامة الرئيس علي عبدلله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد اللواء عبدالله عبدالرحمن محسن البصراوي، جاء فيها:
الأخ محمد عبدالله عبدالرحمن البصراوي وإخوانه وكافة أسرة البصراوي المحترمون
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى والدكم المناضل اللواء عبدالله عبدالرحمن محسن البصرواي والذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والتضحية والفداء من اجل الوطن وحريته وتقدمه، وقدم خلاله أعظم التضحيات وسجل أروع المواقف الوطنية من اجل الانتصار لإرادة الشعب في الحرية والانعتاق والتخلص من الاستبداد وجبروت الإمامة وطغيانها، وترسيخ قيم الفداء والتضحية.
وإننا إذ نعبر عن خالص العزاء والمواساة لكم ولكل أفراد أسرة الفقيد وأقاربه.. فإننا نشاطركم مشاعر الحزن بهذا المصاب الجلل.
ذلك أن رحيل الفقيد يمثل خسارة كبيرة للوطن وللقوات المسلحة التي خدم فيها وكان من الرعيل الأول للمناضلين ورواد الحركة الوطنية كما كان الفقيد مناضلا جسورا مثل شرف الجندية الحقة.. وقاد عدة عمليات عسكرية بطولية ضد القوى الظلامية والامامية وقوى التخلف والكهنوت... كما كان في كل المناصب والمسؤوليات التي تقلدها نموذجا للقائد المخلص والمقتدر والصادق والأمين حيث حافظ على ممتلكات القوات المسلحة والدولة وكان نموذجا للإخلاص والتفاني والأمانة وجسد مواقف مشرفه جعلته دائما أحد القادة الذين حظوا بحب وتقدير واحترام رؤساءه ومرؤوسيه..عزاؤكم عزاؤنا جميعا أن الفقيد قد ترك رصيداً نضاليا يعتز به وسيظل إسمه في السجل الخالد لأبطال قواتنا المسلحة الباسلة الأوفياء الذين قدموا من اجل الوطن أغلى التضحيات بنكران ذات.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته.. وألهمكم جميعاً الصبر والسلوان "إنا لله وإنا إليه راجعون"
 

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن