الصفحة الرئيسية

فخامة الرئيس يستقبل مساعد وزير الداخلية السعودي


اليوم:  14
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

أشاد فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمستوى التعاون الأخوي القائم بين اليمن والسعودية في كافة المجالات وخاصة التعاون في المجال الأمني ، مؤكدا أن ما يهم امن اليمن يهم امن المملكة والعكس.
وأكد فخامة رئيس الجمهورية ، خلال استقباله اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، على عمق العلاقات الأخوية الحميمة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين الجارين . 

من جانبه، أشاد مساعد وزير الداخلية السعودي بجهود اليمن في مكافحة الإرهاب والنجاحات التي حققتها الأجهزة الأمنية اليمنية في تعقبها للعناصر الإرهابية والتي كان آخرها العملية البطولية الناجحة التي نفذتها مؤخرا في مدينة تريم بمحافظة حضرموت وأسفرت عن مصرع خمسة من العناصر الإرهابية إضافة إلى ضبط اثنين من تلك العناصر الأمر الذي أحبط مخططاتهم الإجرامية والإرهابية التي كانوا يعتزمون القيام بها في اليمن والسعودية.
وخلال اللقاء نقل مساعد وزير الداخلية لفخامة الرئيس تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأخيه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز نائب خادم الحرمين الشريفين, وتمنياتهما لفخامته بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار. 

كما جرى بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وفي مقدمتها التعاون في المجال الأمني ومكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى الموضوعات التي تهم البلدين والأمة العربية والإسلامية . 

وحمل فخامة الرئيس سمو الأمير محمد بن نايف تحياته لأخويه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ، متمنيا لهما موفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق اضطراد النماء والتطور .
حضر المقابلة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن اللواء الركن محمد القوسي والسفير السعودي لدى اليمن علي بن محمد الحمدان.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن