الصفحة الرئيسية

وزير الداخلية يحث أجهزة الأمن على مضاعفة جهود مواجهة عناصر الإرهاب


اليوم:  16
الشهر:  أغسطس
السنة:  2008

حث وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري الأجهزة الأمنية على مضاعفة الجهود للاستمرار في جاهزية قتالية عالية ويقظة دائمة لمواجهة العناصر الارهابية والخارجين عن القانون وكل من تسول له نفسه المساس أو العبث بأمن واستقرار الوطن والمواطنين.
وشدد خلال زيارته التفقدية لإدارة امن وادي حضرموت والصحراء ولقائه اليوم بضباط وصف وجنود منتسبي الأجهزة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء محافظة حضرموت على ضرورة مواصلة جهود التطوير والتدريب والتأهيل بمايكفل رفع مستوى الأداء الأمني لمواجهة خلايا العناصر الإرهابية النائمة ومواصلة النجاحات التي حققتها العناصر الأمنية في متابعة العناصر الخارجة على القانون .

وأكد على أهمية تعزيز العلاقة الطيبة بين الأجهزة الأمنية والمواطنين وأعضاء المجالس المحلية لمافيه خدمة العمل الأمني بإعتبار الأمن مسؤولية مشتركة على كافة أبناء المجتمع .
وكان وزير الداخلية نقل في مستهل كلمته تحيات فخامة الأخ الرئيس علي عبدا لله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لضباط وصف وجنود منتسبي الأجهزة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء محافظة حضرموت وتهانيه لهم على النجاح الكبير الذي حققته العملية الأمنية التي نفذها رجال الأمن بالتعاون ابناء القوات المسلحة والمواطنين الشرفاء واستهدفت وكرا للعناصر الإرهابية بمدينة تريم.

واستمع الوزير المصري من القيادات الأمنية بالمحافظة إلى شرح مفصل عن سير الأداء ومستوى تنفيذ الخطط الأمنية والنجاحات المحققة في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين . 

حضر اللقاء مدير عام امن وادي حضرموت والصحراء العميد صالح حسين قاسم و قائد الأمن المركزي المقدم محمد عمران وعدد من القيادات الأمنية والقادة العسكريين .
إلى ذلك أطلع وزير الداخلية اللواء مطهر رشاد المصري على الإضرار الجسيمة التي لحقت بالمباني جراء الحادث الإرهابي الإجرامي الذي استهدف معسكر الأمن بمدينة سيئون يوم الجمعة الـ 25 من يوليو الماضي.

سبانت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن