الصفحة الرئيسية

وزير الداخلية يشيد بتعاون أبناء الجوف في ضبط الخارجين عن القانون


اليوم:  21
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2008

أشاد وزير الداخلية اللواء الركن مطهر رشاد المصري بتعاون أبناء محافظة الجوف مع الأجهزة الأمنية في ضبط الخارجين عن النظام و القانون. 

ودعاء المصري- خلال الأمسية الرمضانية التي أقيمت اليوم برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الدكتور رشاد العليمي - أبناء محافظة الجوف الى المزيد من التنسيق والتعاون.. وفي مقدمها الإسراع في عقد الصلح العام بين قبائل المحافظة بما يمكن من خلق الاستقرار والسكينة بين أبناء المحافظة والتعايش السلمي لمدة عامين حتى تتمكن الدولة من إيجاد حلول جذرية لظاهرة الثار والمشاكل الاجتماعية.

من جانبه رفع محافظ محافظة الجوف ناجي صالح ثوابه تهاني أبناء محافظة الجوف إلى فخامة الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك وأعياد الثورة اليمنية الخالدة . 

وثمن اهتمام فخامة الأخ الرئيس بمحافظة الجوف وحل المشكلات الاجتماعية التي تعاني منها المحافظة ودعوته للقبائل إلى عقد صلح عام بين تمهيدا لحل ظاهرة الثار التي تعاني منها اليمن. 

وأكد الرغبة الجادة لدى مختلف قبائل محافظة الجوف في الخلود إلى السلام والسكينة وإنهاء الثار والرغبة الصادقة في التوصل إلى عقد صلح عام بين القبائل وحل المشاكل الاجتماعية والثارات التي تعاني منها القبائل والمحافظة كونها سبب رئيس في إعاقة التنمية. 

حضر الأمسية وزير السياحة نبيل الفقيه ونائب وزير النفط والمعادن احمد عبدالله دارس، وعددا من العلماء وممثلين عن الفعاليات السياسية والاجتماعية والثقافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

سبأنت

 



جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للمعلومات - اليمن